الرئيسية الرياضة إلتراس الرجاء البيضاوي تمنع الاحتجاج بعد وفاة واحد من المحبين

إلتراس الرجاء البيضاوي تمنع الاحتجاج بعد وفاة واحد من المحبين

كتبه كتب في 21 يونيو 2024 - 18:21

قررت “ألتراس” المساندة لنادي الرجاء الرياضي، في بلاغ لها اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، منع الاحتفالات بدرع البطولة الوطنية الـ 13، في جميع الأماكن، وذلك على خلفية وفاة أحد محبي الفريق الخضر بعد الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء ليلة أمس الخميس.

وأصدر أنصار الفريق الأخضر، بلاغا مباشرة بعد هذا الحادث الأليم، تضامنا مع وفاة المشجع جاء فيه: “في زخم الفرحة والاحتفالات التي يقيمها الجمهور بمناسبة تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، والتي زاغت عن مسارها في بعض الأماكن وأصبحت دون مراعاة إلى أن وصلت إلى حصد الأرواح، و منه تعلن المجموعة منع أي مراسيم أو احتفال يخص هذا الشأن في أي مكان”.

إضافة إلى ذلك، دعت “ألتراس” الرجاء في البلاغ ذاته ” إلى التركيز على مقابلة نصف نهائي كأس العرش” التي ستجمع الرجاء بفريق مولودية وجدة الثلاثاء القادم، على اعتبار أنها مباراة “لا تقل أهمية في مسار التتويج باللقب وتحقيق الازدواجية هذا الموسم”.

وفي السياق ذاته أوضحت عناصر الشرطة التابعة لمنطقة سيدي البرنوصي في بلاغ لها صباح اليوم أنها “تمكنت من توقيف سبعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي نجم عنه وفاة أحد محبي الفريق الأخضر جراء تعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض” من طرف أحد الأشخاص.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.