الرئيسية جهات حزب الجرار يجدد قطع غياره من أجل موسم حرث منتج بوزان

حزب الجرار يجدد قطع غياره من أجل موسم حرث منتج بوزان

كتبه كتب في 20 مايو 2024 - 15:25

وزان : مراسلة خاصة

تفعيلا لمخرجات المؤتمر الوطني لحزب الجرار ، الذي أوصى بتجديد هياكل الحزب محليا وإقليميا وجهويا ،كما جاء ذلك على لسان ممثلا القيادة الوطنية والجهوية في مهرجان عمومي ، نظمته الأمانة الإقليمية لذات الحزب بمدينة وزان ، وذلك يوم الأحد 19 ماي ، على هامش محطة تجديد امانته المحلية التي غاب صوتها من عشية الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة (شتنبر2021) إلى اليوم .
رسالة من تناوبوا على تناول الكلمة في المهرجان ، لم تزغ عن خطاب الحزب بعد محطته التنظيمية الوطنية ،وهي التأكيد على أن الدينامية الجديدة التي يعرفها بعد مؤتمره الوطني ، تصب في تصدر الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لقيادة الحكومة .وتوسيع رقعة تسيير الجماعات الترابية على المستويات الترابية والإقليمية والجهوية،وهو ما لمسته ساكنة جماعة دار الضمانة وفعالياتها في الخرجات الأخيرة للرجل الأول لهذا الحزب على مستوى اقليم وزان .
المؤتمر المحلي تمخض عن اشغاله الداخلية، حسب ما تم نشره على صفحة الحزب بمنصة للتواصل الاجتماعي ، إسناد مهمة الأمانة المحلية للسيد عزيز الحلالي ،المشرف على التقاعد من وظيفته بالمحكمة الابتدائية بوزان ، والقادم لهذا الحزب بعد تجربة طويلة ومسؤوليات تنظيمية وانتخابية بحزب الوردة .
وعلى نفس منصة التواصل الاجتماعي تم نشر تذكير يحمل صور الامناء المحليين (مدينة وزان) والاقليميين الذين تعاقبوا على قيادة الحزب من يوم تأسيسه، جلهم قدموا اليه من حزب الوردة وهم ( محمد غدان ، محمد اعريم،عبد العزيز البحراوي، عزيز الحلالي ) – غادر البعض منهم- . وتتحدث بعض المصادر الموثوقة بأن أسماء أخرى من حزب الوردة واحزاب اخرى مرشحة لركوب الجرار ،وما هي إلا قضية وقت وبس .
الأمانة الجهوية للجرار وقبل حضور عضواتها واعضائها للمهرجان الخطابي ، وهيكلة الأمانة المحلية ، كانت قد عقدت اجتماعها الدوري بوزان .
يذكر بأن المهرجان الذي تابع فقراته العمومية طيف حزبي واسع ، تميز بتكريم بعض نشطاء الحزب من الجنسين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.