الرئيسية مجتمع سوء تفاهم يدفع عشريني لقتل عمه نواحي سطات

سوء تفاهم يدفع عشريني لقتل عمه نواحي سطات

كتبه كتب في 7 نوفمبر 2022 - 19:06

أقدم شاب عشريني مساء اليوم الإثنين على الإجهاز على عمه الأستاذ الجامعي المتقاعد بواسطة سلاح أبيض، بالجماعة الترابية أولاد امحمد قيادة المعاريف أولاد امحمد، دائرة ابن أحمد الشمالية نواحي سطات.

وأفادت مصادر مطلعة من مكان الحادث بأن الشاب العشريني كان بمنزل العائلة بدوار بني معطى بجماعة أولاد امحمد بامزاب، حيث نشأ سوء تفاهم مع عمه الأستاذ لأسباب مجهولة، ما دفع الشاب إلى توجيه طعنة قاتلة للضحية بواسطة سلاح أبيض على مستوى الرأس، لم تترك له فرصة النجاة من الموت.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لولاد بـ”ثلاثاء فيني” سرية سطات، رفقة ممثل عن السلطة المحلية بالمعاريف أولاد امحمد، حيث جرت معاينة جثة الهالك، قبل نقلها بواسطة سيارة لنقل الأموات إلى المستشفى قصد المعاينة أو التشريح الطبي عند الضرورة، تبعا لأوامر النيابة العامة المختصة.

وموازاة مع ذلك، تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي ثلاثاء لولاد من توقيف المشتبه فيه على الفور، واقتياده نحو مركز الدرك الملكي لولاد، قصد الاستماع إليه، لكشف جميع ظروف وملابسات الحادث، قبل وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من الوكيل العام للملك بسطات، في انتظار عرضه عليه لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *