الرئيسية عدالة إصابة شخصين بطلق ناري بضواحي أكادير

إصابة شخصين بطلق ناري بضواحي أكادير

كتبه كتب في 16 أبريل 2022 - 00:33

تعيش جماعة الدراركة استنفار أمنيا كبيرا منذ الخميس 14 أبريل 2022، بعدما تعرض شخصان لإطلاق نار بواسطة بندقية صيد من طرف شاب، بحي إكيدار بالدراركة التابعة لإقليم أكادير إداوتنان.

وكشفت مصادر خاصة أن شابا يبلغ من العمر حوالي 28 سنة ارتكب بمنطقة التمسية الواقعة بنفوذ عمالة إنزكان أيت ملول حادثة سير مميتة بواسطة سيارة استأجرتها زوجته قبل أن يغادر المكان في اتجاه الدراركة.

وأضافت مصادرنا أن المعني لدى وصوله إلى منطقة إكيدار بالدراركة التابعة لإقليم أكادير إداوتنان، دخل في نقاش مع شخصين في مقتبل العمر قبل أن تتطور الأمور لما لا يحمد عقباه، إذ استعان الجاني ببندقية صيد موجها فوهتها نحو الشابين وأصاب أحدهما بطلقة نارية على مستوى الكتف والآخر على مستوى الرجل.

ونقل المصاب على مستوى الكتف على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية حيث لا يزال في غيبوبة منذ يومين نتيجة خطورة الطلقة النارية التي أصيب بها، فيما اختار صديقه التواري عن الأنظار رغم الجروح التي لحقته أثناء تنفيذ المسلح للعملية، تضيف المصادر ذاتها.

وذكرت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية بإنزكان اعتقلت أم المصاب الذي يرقد بالمستشفى بعدما عمدت إلى الصراخ داخل قسم المستعجلات مطالبة بتدخل طبي عاجل لابنها لدى وصوله للمشفى، قبل أن تطلق سراحها فيما بعد، لتدخل على الخط عناصر الدرك الملكي للدراركة.

الحادث استنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية، حيث تواصل لحدود الساعة مصالح الدرك الملكي أبحاثها للوصول إلى مقترف الجريمة وأيضا المصاب الثاني، بغية تحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *