الرئيسية مجتمع تسليم عربات مجهزة لبائعي الخضر والفواكه بالسوق النموذجي بتاونات

تسليم عربات مجهزة لبائعي الخضر والفواكه بالسوق النموذجي بتاونات

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2017 - 11:48

استفاد  17 بائع خضر وفواكه من عربات مجهزة لفائدة جمعية الأمل لبائعي الخضر والفواكه بالسوق النموذجي الدشيار،  التي رصد لها غلاف مالي إجمالي قدره 170.000  درهم، في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2017 في إطار شراكة مع جماعة تاونات والجمعية المذكورة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات .

عملية التسليم أشرف عليها عامل الإقليم، ويندرج اقتناء هذه المعدات في إطار استكمال تجهيز السوق النموذجي الدشيار الذي رصد له غلاف مالي إجمالي يفوق 2,7 مليون درهم، في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع كل من جماعة تاونات وجمعيتي الأمل للباعة الجائلين للملابس والأجهزة المستعملة وجمعية الأمل لبائعي الخضر والفواكه والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ، ويقدر عدد المستفيدين منه 83 مستفيد.

المشروع يدخل ضمن مجموعة من المشاريع التي تهدف إلى خلق فضاءات مؤهلة لاستقبال الباعة الجائلين قصد تنظيمهم وتحسين ظروف عملهم والرفع من مردوديتهم كما هو الحال بالنسبة لمدن تاونات وتيسة وغفساي .

وسبق أن استفاد 100 بائع من دراجات نارية ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق لحفظ درجة الحرارة مخصصة لبيع السمك الطري ونقل البضائع والوجبات السريعة والفواكه الجافة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.