الحكم الدولي ابن بيوكرى وصلت شهرته الصين – جريدة سوس بلوس الإخبارية

الحكم الدولي ابن بيوكرى وصلت شهرته الصين

آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:00 مساءً

اشرف الحكم الدولي المقتدر عبد الإله أيت احمد ابن مدينة بيوكرى اقليم اشتوكة ايت باها على تحكيم بطولة العالم شبان و بطولة العالم إناث النسخة 16 التي جرت أطوارها بالصين أيام 4 إلى 12 نونبر 2017.

الحكم الدولي عبد الإله أيت احمد حكم مقتدر و محبوب لدى الجميع معروف بصرامته و حزمه في تطبيق القانون نال العلامة الكاملة في تحكيمه لهده البطولة حيث أثنى أعضاء الاتحاد الدولي على مستواه التحكيمي الكبير ما دفعهم لإسناد المباراة النهائية لبطولة العالم إليه. . عبد الإله أيت احمد شرف المغرب بأعلى محفل دولي بحضور ملفت ووازن.

و جدير بالذكر أن الحكم الدولي المقتدر السيد عبد الإله أيت احمد استطاع بمستواه التحكيمي الكبير الوصول أعلى هرم التحكيم عالميا حيث أبان فيه عن قدرات كبيرة في مجال التحكيم لينال ثقة و إعجاب أعضاء الجامعة الدولية ولجنة التحكيم العالمية.

كما تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية استقبل الحكم الدولي المقتدر السيد عبد الإله أيت احمد بمدينة الفقيه بن صالح يوم الأحد 18 نونبر 2017 على هامش نهاية بطولة المغرب للكرة الحديدية وهنأه على تشريفه للتحكيم المغربي

2017-11-22 2017-11-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس