عاجل: اتحاد طنجة يفك ارتباطه مع الزاكي فهل يدرب الفريق الجزائري الجريح؟ – جريدة سوس بلوس الإخبارية

عاجل: اتحاد طنجة يفك ارتباطه مع الزاكي فهل يدرب الفريق الجزائري الجريح؟

آخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:41 مساءً

حسمت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في مستقبل مدرب الفريق بادو الزاكي، بعد البداية المتواضعة والغير موفقة له في قيادة “فرسان البوغاز” خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، إذ تقرر فك الإرتباط بالمدرب المذكور بعد سلسلة من النتائج السلبية التي كانت أخرها الهزيمة هذا الأسبوع أمام أولمبيك آسفي برسم الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإحترافي.

وأكد مصدر اعلامي أن إدارة الفريق “الطنجاوي” قد حسمت في موضوع المدرب بادو الزاكي، وتقرر اليوم الأحد فك الإرتباط به في إنتظار عقد اجتماع معه يوم غد الإثنين لتحديد صيغة الإنفصال بين الطرفين.

وكشف المصدر ذاته أن إدارة “فارس البوغاز” قررت فك الإرتباط بالمدرب بادو الزاكي، مهما كان موقفه وتوجهه في اجتماع الغد، مبرزا أن في حالة تشبته بالبقاء ورفضه الإنفصال الودي، سيكون أمام مسؤولي الإتحاد خيار دفع الشرط الجزائي المحدد في العقد في راتب ثلاثة أشهر (90 مليون سنتيم).

وكان فريق بلوزداد الجزائري ودع الحارس الأسطورة بالدموع، فهل يشكل اعفاءه عودة لهذا الفريق، او يتحقق حلمه الذي اعلن عنه، وهو تدريب الوطني الجزائري الجريح.

2017-11-19 2017-11-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس