الرئيسية الرياضة أكادير: احتفالات صاخبة بالكورنيش وأحياء المدينة بعد فوز الأسود

أكادير: احتفالات صاخبة بالكورنيش وأحياء المدينة بعد فوز الأسود

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2017 - 22:21

عاد المغاربة ليذوقو طعم الفرحة، مع تأهل المنتخب المغربي لمونديال روسيا 2018، وأعاد المنتخب بذلك مجد الكرة المغربية، والحلم المغربي بالمشاركة في كأس العالم.

فرحة عمت مجموعة من المدن، بمجرد انتهاء المباراة انتشرت الفلول من المشجعين على الأقدام أو على متن السيارات والدراجات النارية والثلاثية العجلات، وفي رمش العين امتلأت الشوارع بالمئات يرفعون الأعلام الوطنية ويهتفون بحماس، تعبيرا عن قمة فرحهم، بعد أن قضوا 91 دقيقة على أعضابهم، وحبسوا أنفاسهم قبل سماع صوت صفارة الحكم.

بمجموعة من الأحياء انتشر المواطنون، بل وأصبحت بعض الشوارع مملوءة عن آخرها كشارع محمد الخامس…بعد أن قصدها المئات من المواطنين للتعبير عن فرحتهم.

شاطئ أكادير كان النواة التي جمعت أزيد من 100 ألف متفرج، حسب إحصائيات رسمية، ممن تابعوا المباراة عبر شاشة نصبت برماله، وما إن أعلن عن انتهاء المباراة حتى تحول الكورنيش إلى ساحة للاحتفالات لم تتوقف إلى غاية الساعة.

فعلها الأسود، وأعادوا البسمة لوجوه المغاربة، وللسوسيين الذين خرجوا للاحتفال بكل حب، بل قطع العشرات الكيلومترات قادمين من هوارة ومناطق أخرى بأكادير، للانضمام إلى الاحتفالات بعاصمة سوس.

 

سوس بلوس

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *