الرئيسية مجتمع شخص يشهر السلاح الأبيض في وجه مدير مؤسسة تعليمية بطنجة

شخص يشهر السلاح الأبيض في وجه مدير مؤسسة تعليمية بطنجة

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2017 - 12:14
عاشت تلاميذ وأطر ثانوية “الملك فهد بن عبد العزيز” بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، فصول محاولة اعتداء مدير المؤسسة من طرف أحد الأشخاص، خلال إشرافه على تفقد الأجواء العامة بفضاء الثانوية.
وحسب مصادر إعلامية فقد شوهد شخص وهو يشهر سلاحا أبيض في وجه مدير المؤسسة، محمد الصروخ، الذي كان بصدد جولته الروتينية في أرجاء المؤسسة عقب فترة الاستراحة البينية، قبل أن يتمكن المعتدي على حرمة المؤسسة من الفرار خارج فضاء الثانوية التي تتواجد بحي “الشرف” في مقاطعة مغوغة.
الواقعة دفعت الأطر التربوية إلى تنظيم وقفات احتجاجية متزامنة تنديدا باستفحال مجموعة من الظواهر المخلة بالعمل، واستبعدت ذات المصادر أن يكون المعتدي ينتسب إلى المؤسسة بالنظر إلى حالته الهندامية والأسلوب العدواني الذي أبان عنه.
وتفيد المصادر إلى أن مدير المؤسسة، قام بإيقاف طفلا قاصرا، ضبطه داخل فضاء الثانوية رغم عدم وجود ما يدل على انتسابه للمؤسسة، وعندما هم باصطحابه إلى خارج الحرم التربوي تفاجأ بتهجم شخص آخر عليه يطالبه بإطلاق سراح الطفل، ملوحا في وجهه بواسطة سلاح أبيض هو عبارة عن سيف من اىحجم الكبير.
وقد تبين فيما بعد، أن المعتدي هو تلميذ سابق بنفس الثانوية، وقد تم تحديد هويته ومباشرة التدابير قصد إيقافه من طرف الجهات الأمنية.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *