الرئيسية سياسة إفني: مصطفى مشارك يترشح باسم الحمامة في الانتخابات الجزئية 7 دجنبر

إفني: مصطفى مشارك يترشح باسم الحمامة في الانتخابات الجزئية 7 دجنبر

كتبه كتب في 21 أكتوبر 2017 - 10:02

أفادت مصادر صحفية مطلعة، أن الانتخابات البرلمانية الجزئية المزمع أن تعرفها سيدي إفني خلال دجنبر المقبل، ستعرف منافسة عدد من الأقطاب الانتخابية.

حيث من المنتظر أن يترشح، القيادي “البامي” القادم إلى التجمع الوطني للأحرار، مشارك، مدعوما بعدد من المنتخبين، داخل وخارج حزب “الحمامة”، حيث سيحضى بدعم كل من البامي أبودرار والاتحادي بوليد والحركي خير الدين.

من جهة اخرى، سيترشح البرلماني السابق محمد بلفقيه، بإسم “الاتحاد الاشتراكي”، مدعوما بالقطب الانتخابي، عبد الوهاب بلفقيه وعدد من المنتخبين بالجماعات الترابية بالإقليم.

ومن المنتظر كذلك أن يترشح المقاول سعيد جوان، الذي ذكرت مصادر متطابقة أنه حصل مؤخرا على تزكية حزب جبهة القوى الديمقراطية، مراهنا على خطاب “التشبيب وتجديد النخب”، إلى جانب البرلماني، الذي ألغت المحكمة الدستورية مقعده، عمر بومريس عن حزب العدالة والتنمية.

وللاشارة فبعد أن استقطب حزب الأحرار، أحد كبار رجال الأعمال لحزب “البام” في أكادير، محمد الولاف، ورشحه للانتخابات الجزئية هناك، وفاز بمقعد باسمه الأسبوع الفائت، يعود عزيز أخنوش ليستقطب رجل أعمال آخر من التراكتور ” مصطفى مشارك “، كي يرشحه للانتخابات الجزئية في سيدي إفني.

وأضافت نفس المصادر أن مرشح الأصالة و المعاصرة في انتخابات 7 أكتوبر  2016 في دائرة تزنينت،إلتحق بحزب عزيز أخنوش ، لدخول جزئية دائرة سيدي إفني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.