الرئيسية ارشيف تأجيل قضية الصحفي بوطعام ضد شبكة مافيا العقار

تأجيل قضية الصحفي بوطعام ضد شبكة مافيا العقار

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2017 - 14:53

أجلت استئنافية أكادير صباح يوم أمس التلاثاء ،البث في ملف محاكمة الزميل الصحافي ومدير موقع “تيزبريس”  ” محمد بوطعام “، مُصور صرخة ” إبا إجو ” و فاضح أساليب مافيا العقار بسوس ،إلى يوم الثلاثاء 31 أكتوبر الجاري .

واستغرب دفاع ” بوطعام ” ، المُكون من أربعة محامين ، في جلسة المحاكمة ليوم أمس ،استعانة “بوتزكيت ” أثناء التقاضي للائحة شهود جديدة تضم شهود زور وأشخاص يتعاطون للزور و يشكلون موضوع مذكرات بحث الأمن الوطني و الدرك الملكي .

وأضاف الدفاع أنه يفاجئ كل مرة بأسماء جديدة ، من بينهم الثمانيني (م. ا) الذي سبق له أن أدين بسنتين حبسا نافذة قبل أن تتم تبرئته من طرف استئنافية أكادير و كان موضوع مذكرة بحث من طرف وكيل الملك بكلميم، و (م. ز) الذي ورد اسمه في مجموعة من الملفات العقارية .

وتجدر الإشارة إلى أن ” بوتزكيت ” ، سبق له أن أدلى لهيئة المحكمة بمجموعة من لوائح شهود الزور لكن تخلفوا عن الحضور بسبب أنهم كانوا موضوع مذكرات بحث، مما جعله يضطر للبحث عن لائحة جديدة .

وطالب دفاع الزميل ” بوطعام ” ، في جلسة أمس ، من هيئة المحكمة مهلة بإحضار ما يُفيد أن هؤلاء الشهود يتعاطون للشهادة الزور ، و هو الشيء الذي استجاب له رئيس الجلسة .

 

تيزبريس

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *