الرئيسية مجتمع احالة قاتل مستخدم محطة حاول الفرار بعد التزود ب” البلان” على العدالة

احالة قاتل مستخدم محطة حاول الفرار بعد التزود ب” البلان” على العدالة

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2017 - 12:24
 أحيل مؤخرا على جنايات أكادير المتهم بدهس عامل بمحطة للبنزين بأكادير وجره لعدة امطار بعدما حاول الفرار دون أداء كمية الغازوال التي تزرود بها” البلان” . المتهم ملأ خزان سيارته في حدود الخامسة من صباح يوم الجمعة الأخير بمحطة للغازوال بحي البطوار بأكادير وهم بالفرار، لكن الضحية مد يده إلى داخل السيارة عبر النافد ليمنعه من الفرار، فقام السائق بإغلاق النافذة فعلقت يد الضحية بها وقام بجره لحوالي بسرعة بحوالي مائة مترا ثم تركه مسجى قرب سينما سلام بين الحياة والموت، ولاذ بالفرار.
وكانت سيارة الإسعاف نقلت الضحية في وضعية مزرية غير أنه فارق الحياة قبل بلوغ مستشفى الحسن الثاني.، الشرطة القضائية تمكنت من توقيف المتهم في نفس اليوم ببيت أسرته، وبينت التحريات المجراة حوله بأن عمره 22 سنة، بدون سوابق قضائية، استعمل سيارة أبيه دون إذن منه وقضى بها الليلة متجولا، قبل أن يلج محطة الوقود لملء خزانها..
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها أن عملية جر المستخدم تسببت في جره لمسافة ناهزت أكثر من 100 متر تقريبا، فأصيب على إثر ذلك بجروح خطيرة ونزيف حاد نجمت عنه الوفاة قبل الوصول إلى المؤسسة الاستشفائية.
 وأضاف البلاغ أن تحريات الشرطة، بينت أنه كان يستعمل سيارة والده بعد تحريف البيانات الظاهرة في لوحة ترقيمها باستعمال شريط لاصق باللون الأسود، وأنه تعمد الهرب بعد تعبئة خزان السيارة بالمحروقات، مما ترتب عنه دهس العامل بالمحطة والتسبب في وفاته.، وقد حجزت الشرطة السيارة من أجل البحث الذي تجريه تحت غشراف الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.
ادريس النجار
الأحداث المغربية
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.