الرئيسية مجتمع حملة أمنية شرسة لاعتقال مروجي الإكستازي بمراكش

حملة أمنية شرسة لاعتقال مروجي الإكستازي بمراكش

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2017 - 13:57

تمكنت عناصر الشرطة القضائية زوال هذا اليوم 19 شتنبر 2017 ، في عملية نوعية ، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات بأحد الدواوير بمدخل مدينة مراكش. إيقاف أفراد العصابة جاء بناءً على معلومات مؤكدة وتحت إشراف النيابة العامة المختصة حيث أسفر عن حجز 3500 غرام من مخدر الشيرا و 3380 غرام من مخدر الكيف بالإضافة إلى حجز 100 غرام من التبغ المهرب.

تعميق البحث مع الموقوفين مكن من إيقاف العنصر الرئيسي ضمن هذه العصابة والذي تم إخضاعه بدوره رفقة الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام أنظار النيابة العامة.

وطانت نفس المصالح قد أوقفت يوم الأحد الماضي، شخصا بحوزته حوالي مائة قرص مهلوس من نوع إكستازي على مستوى محطة القطار، وبفضل السعي المتواصل للفرقة المختصة في تثمين الأمن المجالي لمحطة القطار ورصد الأشخاص المشبوهين، فقد قامت بإيقاف شخصين عشية نفس اليوم متحوزين بكمية مهمة من الأقراص المهلوسة المعروفة بنفس الإسم “إكستازي” .

البحث الأولي أكد أن المعنيين بالأمر ، اللذين تم وضعهما رهن الحراسة النظرية في أفق تقديمها للعدالة بالمنسوب إليهما، يتعاطيان للاتجار في هذا النوع من المخدرات ، فيما كشفت التحريات أيضا عن المزود الحقيقي لهما والذي يسري البحث حاليا من أجل إيقافه في سياق نفس العمل الإجرامي.

 

سوس بلوس

 

مشاركة