بنكيران يمنع نشاطات شبيبة حزبه بطنجة؟!

سوس بلوس
الرئيسيةسياسة
1 سبتمبر 2012
بنكيران يمنع نشاطات شبيبة حزبه بطنجة؟!

غادي نمشيو بالمنطق ديال “قالت الأم للولد” باش نحاولو نفهمو هاد الحكاية. ياك عيد الإله بنكيران هو الأمين العام ديال البيجيدي, وهو رئيس الحكومة، وهو الشاف ديال وزير الداخلية؟ إذن بنكيران هو اللي منع النشاط ديال الشبيبة ديالو بما أنه مسؤول عن قرارات وزارة الداخلية!

ما عليناش، الخبر وما فيه هو أن شبيبة البيجيدي نظمت وقفة احتجاجية في ساحة الأمم في مدينة طنجة، اليوم السبت (1 شتنبر)، ردا على قرار منع تنظيم الأمسية الختامية لملتقى شبيبة العدالة والتنمية في ساحة عمومية، والذي كان مقررا تنظيمها مساء اليوم السبت، وتم تغيير مكانها إلى قاعة بدر التي تحتضن فعاليات الملتقى، حسب ما ورد في موقع حزب العدالة والتنمية.

واستنكرت الشبيبة مبررات المنع، التي قالت وزارة الداخلية إنها لدواعي أمنية، ووصفتها بالواهية، مشيرة إلى أن ذلك “يحيلنا على بؤس منطق السلطة في التعامل مع الهيئات السياسية”.

وأكدت، في بيان لها، أن أسلوب المنع “لا منطق له في عهد ربيع الشعوب لن يثنينا عن التعبير عن مواقفنا وآرائنا والمطالبة بحقوقنا والدفاع عنها “، معبرا عن استعداد الشبيبة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية والنضالية لاسترجاع كافة حقوقها المشروعة.

واعتبر البيان أن “المنع لن يفت من عزم الشبيبة في تنظيم الملتقيات والحملات والمهرجانات وكافة الأنشطة التي دأبت شبيبتنا على تنظيمها”.

كيفاش

عذراً التعليقات مغلقة