الرئيسية سياسة هيلاري: ترامب تحرش بي خلال الحملة الانتخابية

هيلاري: ترامب تحرش بي خلال الحملة الانتخابية

كتبه كتب في 24 أغسطس 2017 - 17:49

في خرجة جديدة مثيرة قالت وزيرة الخارجية الأمريكية و المرشحة السابقة للانتخابات الامريكية،هيلاري كلينتون ، أن الرئيس الحالي دونالد ترامب، حاول التحرش بها بعد انتهاء مناظرة جمعتهما خلال الحملة الانتخابية الرئاسية.

و قالت هيلاري كلينتون، في تصريحات تناقلتها عنها منابر اعلامية مختلفة ،أنه مباشرة بعد انتهاء مناظرة جمعتها مع دونالد ترامب فإن الاخير و مباشرة بعد انتهاء المناظرة، أصابها بقشعريرة عندما تعقب خطواتها وهي تسير على المنصة ، و أضافت أنها فكرت فيما إذا كان يتعين عليها أن تقول له تراجع أيها المقزز.

ووصفت هيلاري ،في مقتطفات من كتابها ماذا حدث خلال مناظرة يوم التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول، في سانت لويس، التي تعقبها ترامب فيها عن قرب حول المنصة ،وكيف كان يترصدها وهي تتلقى أسئلة من مشاهدي التلفزيون. وجاءت المناظرة بعد يومين من ظهور تسجيل صوتي سمع فيه ترامب وهو يتفاخر بتحسس أجساد نساء رغما عنهن.

وقالت كلينتون “لم يكن هذا مقبولا…كانت هذه المناظرة الرئاسية الثانية التي يتسكع فيها دونالد ترامب خلفي”.وأضافت “كنا على مسرح صغير وأينما ذهبت كان يتبعني عن قرب ويحدق بي ويغير ملامح وجهه. كان ذلك مبعث إزعاج فظيع. كان فعليا يبث أنفاسه في عنقي. بدني اقشعر”.

مشاركة