اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 11:48 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 12:27 صباحًا

كلميم: “الشاطئ الأبيض” يبتلع شقيقتين إحداهما دكتورة

كلميم: “الشاطئ الأبيض” يبتلع شقيقتين إحداهما دكتورة
بتاريخ 13 أغسطس, 2017

تحولت أيام المرح والاستجمام التي كانت تنوي أسرة تنحدر من كلميم، قضاءها بالشاطئ الأبيض، إلى مأساة حقيقية مساء اليوم السبت، وذلك بعد تعرض أختين للغرق.

وذكر مصدر مقرب من الأسرة ، ان العائلة حضرت إلى الشاطئ الأبيض، منذ يوم الخميس، تزامنا مع موجة الحرارة التي تجتاح المنطقة، وشاءت الأقدار اليوم السبت، أن تدخل الأختين، إحداهما معطلة حاملة لشهادة الدكتورة، والثانية تبلغ من العمر حوالي ثمان سنوات، بين أمواج البحر، وغابتا عن أنظار الحاضرين في لمح البصر، على الرغم من البحث المضني بجنبات الشاطئ، إلا أن جثتيهما مازالتا عالقتين داخل البحر.

وتجدر الإشارة، إلى أن المنتجع السياحي الشاطئ الأبيض، والذي يعتبر المتنفس الوحيد لساكنة كلميم خلال فصل الصيف، مازال يعاني من نقص كبير في التجهيزات الأساسية، أهمها غياب مركز للوقاية المدنية، وقلة معلمي السباحة، وسبق وأن عرف قبل أيام حالة غرف مشابهة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.