اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:43 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 1:15 مساءً

إنزكان: يطعن ثمانينيا امتنع عن مده صدقة داوم على منحها له

إنزكان: يطعن ثمانينيا امتنع عن مده صدقة داوم على منحها له
بتاريخ 12 أغسطس, 2017

وضعت مصالح منطقة أمن إنزكان، يوم أمس الجمعة متهما، من متشردي المدينة،  تحت تدابير المراقبة الطبية المحروسة بالمستشفى الجهوي بأكادير، في انتظار استقرار وضعه الصحي، لإخضاعه لبحث قضائي، وذلك بتهمة التورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ والإيذاء العمدي.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه عرض شيخا ثمانينيا لطعنات بواسطة سكين كان يتحوزه، وذلك إثر امتناع الضحية عن تمكينه من مبلغ مالي اعتاد مده إياه كلما صادفه؛ قبل أن يقدم على نحر نفسه بواسطة نفس الأداة أثناء مطاردته من طرف المواطنين.

وكانت مصالح الأمن قد أشعرت، مساء اليوم، بتعرض شيخ لاعتداء بحي الموظفين، حيث انتقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان، وعملت على انتداب سيارات الإسعاف لنقل الضحية والفاعل إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاج،  حيث تبين أن إصابة الشيخ غير خطيرة وتقرر الاحتفاظ به لمزيد من الكشوفات، فيما تم نقل الفاعل إلى المستشفى الجهوي نظرا لخطورة إصابته

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.