اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 1:23 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 1:04 مساءً

أكادير:حقيقة ملتحي “اعطى كلخة د لعصا لمراتو حيث لقاها كاتبحر بالبيكيني”

أكادير:حقيقة ملتحي “اعطى كلخة د لعصا لمراتو حيث لقاها كاتبحر بالبيكيني”
بتاريخ 12 أغسطس, 2017

نفى مصدر أمني مسؤول ما تناقلته مواقع الكترونية من أخبار تشير إلى قيام “شخص “ملتح” بتعنيف شقيقته إثر ضبطها تسبح شبه عارية رفقة صديقاتها بشاطئ أكادير، عصر يوم أول أمس الخميس، مما أدى إلى إغمائها ونقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة”.

وأضاف أن مصالح ولاية أمن أكادير لم تعاين ولم تتوصل بأية شكاية أو إشعار بخصوص أفعال مماثلة. كما أن عملية التنسيق مع السلطات المحلية، والمصالح الطبية، والوقاية المدنية، وكذا مع المشرفين على إدارة شاطئ أكادير أوضحت أنه لم يثبت لدى المصالح المذكورة تسجيل أي حالة اعتداء مماثلة يوم أمس الخميس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.