اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 12:45 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 12:52 مساءً

أيت ملول: اعتقال رباعي ينفد سرقاته بدراجات نارية

أيت ملول: اعتقال رباعي ينفد سرقاته بدراجات نارية
بتاريخ 12 أغسطس, 2017

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بآيت ملول، في عمليات نوعية متفرقة تم تفعيلها صبيحة يوم أمس الجمعة 11 غشت، من إيقاف 04 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 33 سنة متهمون بالتورط في قضايا تتعلق بالسرقات.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم بكل من منطقة “القليعة” وإنزكان، وبحيي الأمل و”الحرش” في آيت ملول، بعد سلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية إثر تسجيل شكايات بالسرقة استهدفت جلها العنصر النسوي.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضايا من حجز دراجتين ناريتين من النوع السريع يستعين بهما الجناة في الفرار بعد اقتراف السرقات، وعدد مهم من الهواتف النقالة المتحصلة من الأفعال الإجرامية؛ في وقت استطاع عدد من الضحايا التعرف على الجناة وعلى أغراضهم المسروقة.

كما تبين خلال البحث أن أحد الموقوفين كان يشكل موضوع برقيتي بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والضرب والجرح المقرون بالسرقة.
وتم إخضاع المشتبه فيهم، ومن ضمنهم شخصين ذوي سوابق قضائية، لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.