اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 1:22 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 12:50 مساءً

تيزنيت: لحام وميكانيكي يصنعان سيوف “المشرملين”

تيزنيت: لحام وميكانيكي يصنعان سيوف “المشرملين”
بتاريخ 12 أغسطس, 2017
أحيل على العدالة بحر هذا الأسبوع، “سودور” و”ميكانيكي” حولا ورشتيهما بتيزنيت لصناعة السيوف بمختلف الأحجام، يقومان ببيعها لبعض المنحرفين وعصابات تعترض طريق المواطنين وتقوم بالسرقة والنشل…
الورشتان تتواجدان بالحي الصناعي بمدينة الفضة، أثار نشاطهما الشك وتوصلت الجهات الأمنية بإخبارية تفيد قيام الحرفيين الموقوفين بنشاط مشبوه، فقامت بمداهمة الورشتين ليتم العثور على مجموعة من السيوف والسكاكين الكبيرة التي يبلغ طولها حوالي متر و30 سنتيمترات، وأدوات أخرى تستعمل في صناعة السيوف بشكل غير قانوني.
وعلمت “الجريدة24 ” أن ثلاثة أشخاص آخرين اعتقلوا، وهم من زبناء  السودور والميكانيكي، اعترفوا باقتنائهم للسيوف من صاحبي الورشتين، في الوقت الذي تم فيه وضع الجميع رهن الحراسة النظرية وإحالتهم على النيابة العامة.
أ. المستاري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.