اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 2:11 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 5:22 مساءً

مير اللفت: وفاة طفلة وكسر ظهر أمها في حادثة سير

مير اللفت: وفاة طفلة وكسر ظهر أمها في حادثة سير
بتاريخ 11 أغسطس, 2017

طفلة مصرعها أمس الخميس، متأثرة بجروح تعرضت لها إثر حادثة سير وقعت بمنعرج  قنطرة “سيدي الوافي” بميراللفت،  الطفلة كانت رفقة عائلتها على متن سيارة خفيفة من نوع “داسيا” متجهة إلى سيدي إفني، قبل أن تنقلب السيارة عند هذا المنعرج .

ولفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة وهي في طريقها إلى المستشفى الإقليمي بسيدي إفني ،فيما أصيبت والدتها بكسور ورضوض متفاوتة الخطورة، و بمجرد علمها بحادث الانقلاب، هرعت إلى عين المكان السلطة المحلية و رجال الدرك الملكي بميراللفت وسيارة الإسعاف ، حيث تم نقل المصابين على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بسيدي إفني.

الصورة من الأرشيف

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.