اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 3:33 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 3:43 مساءً

الفنانة نجاة اعتابو تفضح مسؤولي الخميسات وتشكوهم للملك- فيديو

الفنانة نجاة اعتابو تفضح مسؤولي الخميسات وتشكوهم للملك- فيديو
بتاريخ 9 أغسطس, 2017

هاجمت الفنانة المغربية، نجاة اعتابو، مسؤولي مدينة الخميسات، حيث ظهرت في مقطع فيديو توضح من خلاله الحالة السيئة للبنيات التحية للمدينة، متهمة المسؤولين بعدم القيام بواجبهم، ومناشدة الملك محمد السادس بمحاسبتهم.
وظهرت نجاة اعتابو، في مقطع فيديو نشرته على الأنترنت، تتجول ببعض مناطق المدينة، لتبرز تدهور البنيات التحتية من أرصفة، وحدائق عمومية، ومكان مخصص لتجار الصناعة التقليدية.
ووجهت اعتابو أصابع الإتهام إلى بلدية مدينة الخميسات، والعامل الذي عينه الملك فيها، واصفة ما تعيشه مدينتها بـ”التنمية الحشرية”، بدل التنمية البشرية التي أوصى بها الملك.
واعتبرت الفنانة المغربية أن الميزانية التي تخصص لمدينة الخميسات تكفي لإنقاذ شباب المدينة بكاملهم من شبح البطالة لو تم استثمارها كما يجب، متسائلة عن سبب عدم وجود جامعة في المدينة مدام هناك أراض فارغة يمكن استغلالها.
وطالبت نجاة اعتابو الملك محمد السادس بمحاسبة المسؤولين على ما تعيش المدينة من إهمال، مشيرة إلى أنهم يغتنون على حساب حقوق الفقراء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.