اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 4:29 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 1:12 صباحًا

المجلس البلدي للدشيرة يتخلى على عادة بوجلود ويدعم الشطيح اورديح

المجلس البلدي للدشيرة يتخلى على عادة بوجلود ويدعم الشطيح اورديح

تعليقا على مهرجان الروايس الذي جند له المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية كل الامكانيات المادية والبشرية واللوجيستيكية.. أذكر أن “بيلماون بوجلود” شاء من شاء وكره من كره يعد موروثا ثقافيا يفتخر به كل أبناء الدشيرة الجهادية.. ويبقى السؤال المطروح لماذا المجلس البلدي يوفر الدعم اللازم لمهرجانات كبرى ليست في حاجة الى دعمه أصلا.. مقابل آقصاء مهرجان بيلماون بوجلود ومحاولة منعه وآقباره بشتى الطرق والوسائل.. ؟؟!!
على الرأي العام المحلي أن يعلم أن الجمعيات المنظمة لمهرجان بيلماون بإسوياس ن الدشيرة لا تطلب من المجلس دعما ماديا بقدرما تطلب منه توفير المعدات اللوجيستيكية للحفاظ على أمن المواطنين المتابعين لفعاليات المهرجان من قبيل الإنارة والحواجز الحديدية وتزيين ساحات إسوياس!!
أنوار الهادي رئيس جمعية اجيال “الدشيرة”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.