اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 2:06 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 2:36 مساءً

جامعة القاضي عياض: بلاغ منع الاختلاط “مفبرك”

جامعة القاضي عياض: بلاغ منع الاختلاط “مفبرك”
بتاريخ 4 أغسطس, 2017

نفت جامعة القاضي عياض ما راج حول بلاغ لمنع الاختلاط دالخ الحرم الجامعي، مؤكدة أن المنشور لا أساس له من الصحة “وغير صادر عن أي مؤسسة تابعة للجامعة”. وشددت الجامعة على حقها في اتخاذ الاجراءات القانونية لمتابعة الجهات التي تقف وراء الإعلان وترويج المنشور ” المفبرك” دون التحقق من صحته.

وكان منشور قد تم تداوله يزعم ناشروه بكونه صادر عن كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش، والمعنون ب”إعلان هام”، وأنه قرار منع الاختلاط جاء بناء على “توصيات مجلس الإدارة بعد نهاية الموسم وأخذا بعين الاعتبار العدد الكبير من الشكايات التي يتقدم بها الطلبة للإدارة والسعي من أجل أجواء مناسبة للدراسة وكدا احترام مكانة الجامعة وأن خلية للمتابعة تابعة لمصلحة الشؤون الطلابية ستتكلف بضبط المخالفين وتقديمهم أمام المجلس التأديبي” بحسب مضمون المنشور الذي نفت رئاسة الجامعة صلتها به.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.