اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 2:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 11:55 صباحًا

أيت ملول: مستشار بالبيجيدي يستفيد من الحركة للالتحاق بزوجته ربة البيت!

أيت ملول: مستشار بالبيجيدي يستفيد من الحركة للالتحاق بزوجته ربة البيت!
بتاريخ 29 يوليو, 2017

تعيش مؤسسة تعليمية بمدينة أيت ملول تعيش غليانا كبيرا بعد شيوع خبر إستفادة مستشار جماعي من الحركة الإنتقالية الأخيرة، بمبرر الإلتحاق بالزوجة رغم أنها ربة بيت.

وذكرت مصادر صحفية،  أن المستشار الجماعي الذي يشتغل بمؤسسة تعليمية نواحي تزنيت، قد إستفاد من الحركة الإنتقالية الأخيرة بمبرر الإلتحاق بالزوجة بمدينة أيت ملول التي يشغل عضوية مجلسها البلدي المسير من طرف حزب العدالة والتنمية بأغلبية المقاعد، رغم أن الزوجة تشتغل كربة بيت وليست أستاذة للتعليم.

وأضاف ذات المصدر، أن المستشار الجماعي والأستاذ المحظوظ، سينتقل إلى مؤسسة ”للتعليم الثانوي التأهيلي ” بمدينة أيت ملول في ظل الإحتجاجات والإعتصامات لرجال التعليم ضد نتائج الحركة الإنتقالية الأخيرة، حيث يطالب الأساتذة المحتجون بأقاليم أكادير وإنزكان وتارودانت بفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على جلية الأمور.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.