الرئيسية عدالة تيزنيت: الدرك الملكي يعثر على السيارة المحروقة ولغزها يظل مجهولا

تيزنيت: الدرك الملكي يعثر على السيارة المحروقة ولغزها يظل مجهولا

كتبه كتب في 16 يوليو 2017 - 15:24

تمكن الدرك الملكي بميراللفت، صباح اليوم الأحد، من الإهتداء لمكان تواجد السيارة التي تعرضت يوم أمس السبت 15 يوليوزالجاري ،وسط مدينة تيزنيت للسرقة، وهي من نوع بوجو  “205”.

السيارة المسروقة والتي تعود ملكيتها لأحد المواطنين بحي أفراك ، عثر عليها  محروقة بالكامل على مستوى منطقة قريبة من جماعة “تيوغزة” إقليم سيدي إفني، كما لم يعرف بعد الواقف (ون) وراء عملية السرقة.

هذا وانتقل إلى عين المكان قائد مركز الدرك الملكي لميراللفت رفقة فرقة التشخيص القضائي، حيث عملوا على إجراء  تحريات مكثّفة قصد الوصول إلى الجنات المفترضين بالتنسيق مع أمن تيزنيت .

وكشفت الأبحاث الأولية التي أجرتها عناصر الدرك الملكي لميراللفت، أن منفذي هذه السرقة عمدوا إلى إحراق السيارة ، ورجحت بعض المصادر ، أن تكون السيارة ، استعملت في نقل المخدرات، على اعتبار أن السارقين أو مستغلي السيارة المسروقة، عمدوا إلى إحراقها بإستعمال مادة قابلة للإشتعال، وهي عادة يقوم بها تجار المخدرات.

وجدير ذكره ، أن هذا السيناريو من سرقة السيارات هو الثاني من نوعه بالمدينة ، حيث سبق أن تمت سرقة سيارة تابعة لدركي بسرية تيزنيت وتم حرقها بنفس الطريقة بضواحي الصويرة.

مشاركة