الرئيسية مجتمع مرجان أوقفت بيع الخمور بأسواقها…

مرجان أوقفت بيع الخمور بأسواقها…

كتبه كتب في 29 أغسطس 2012 - 19:19

قررت إدارة الأسواق الممتازة “مرجان” التخلي عن بيع الخمور بأجنحتها بكل المدن المغربية، ووزعت نشرة داخلية في هذا الشأن عممت على جميع الأسواق الكبرى التابعة لسلسلة مرجان.

وفوجئ العديد من زبناء أسواق “مرجان” مع انتهاء شهر رمضان الماضي، باختفاء جميع المشروبات الكحولية والروحية في بعض الأسواق، وإغلاق الأجنحة التي كانت تخصصها لعرض الخمور، وحسب جريدة “ليزيكو”، الناطقة بالفرنسية، فقد راجت أخبار، وصلت موردي السوق الممتازة، تفيد بأن مرجان سيتوقف عن بيع الخمور بعد رمضان، حيث أن أسواق مرجان في كل من درب سلطان والمسيرة وعين السبع وموروكومول في الدار البيضاء، وفي سلا، وفي خريبكة، وفي بني ملال، وفي القنيطرة، لم تعرض الخمور على رفوفها.

ولم تكشف إدارة “مرجان” عن أسباب اتخاذ هذا القرار الذي يعتبر الأول من نوعه منذ وصول حزب العدالة والتنمية للحكم، رغم بيع الخمور يدر على مرجان أرباحا طائلة.

ويعود تاريخ افتتاح أول متجر للسلسلة إلى سنة 1990 في مدينة الرباط، ليبلغ عدد متاجرها حاليا 22، وشركة “مرجان” مملوكة للهولدينغ الملكي “الشركة الوطنية للاستثمار – SNI”، ويبلغ مدخولها 4537 مليون درهم وتشغل 4065 شخص، ووصل عدد زبنائها إلى ما يفوق 18 مليون زبون سنويا.

سوس بلوس 
لكم 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )

Comments are closed.