الرئيسية عدالة بدر هاري قد يغادر السجن اليوم

بدر هاري قد يغادر السجن اليوم

كتبه كتب في 7 يوليو 2017 - 15:00

مصادر مقربة من بدر هاري، البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” و”الكي وان”، أن الأخير سيغادر أسوار السجن اليوم بشروط، وذلك بعد قبول المحكمة الهولندية الطلبات الكثيرة التي تلقتها من أجل إطلاق سراح البطل المغربي، الذي اقترب من استيفاء مدة العقوبة المحددة في ستة أشهر.

وأوضح أحد المقربين من البطل المغربي أن المحكمة ستفصح بنسبة كبيرة عن قرارها اليوم، ليعانق البطل المغربي الحرية مجددا، بشرط تركيب سوار إلكتروني بإحدى قدميه، حتى لا يتجاوز منطقة جغرافية معينة قبل انتهاء مدة العقوبة الحبسية.

وأكد مصدر “هسبورت” أن بدر هاري سيشرع في تدريبات مكثفة برفقة مدربه الخاص مباشرة عقب مغادرة أسوار السجن، من أجل التحضير لمباراة “الثأر”، التي ينتظر أن تجمعه بالبطل الهولندي ريكو فيرهونين في شهر مارس من العام المقبل.

وكانت المحكمة العليا في لاهاي، قد قضت، فبراير الماضي، بسجن البطل العالمي لمدة ستة أشهر نافذة، ما يعني خروجه هذا الصيف من المؤسسة السجنية، قبل أن تظهر معطيات جديدة، قد تمكن البطل المغربي من الخروج قبل الموعد المحدد.

وجاء حكم القضاء الهولندي بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي اتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه بأمستردام، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، والتي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن، في وقت سابق.

الصورة لبدر هاري عند زيارته مسقط الرأس

مشاركة