اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 9:19 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 12:43 مساءً

النقابة الوطنية للتعليم فدش بجهة سوس ماسة تنتخب الحسين باشعا كاتبا جهويا

النقابة الوطنية للتعليم فدش بجهة سوس ماسة تنتخب الحسين باشعا كاتبا جهويا
بتاريخ 19 يونيو, 2017

انتخب يوم  أمس الأحد 18 يونيو، أعضاء النقابة الوطنية للتعليم المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بجهة سوس ماسة المكون من 15 عضو. وقد اسفرت تشكيلة المكتب عن انتخاب الحسين باشعا كاتبا جهويا بمجموع 8 أصوات مقابل 7 أصوات لمنافسه.

وشهد المجلس الجهوي مناقشة ساخنة بين أعضاء المجلس حول مجموعة من النقط، وارتات رئاسة المؤتمر المتمثلة في البشير خنفر وعبد الله وكوش وفاطمة المسكاوي أمام غياب إمكانيات التوافق اللجوء إلى عملية التصويت السري، لتسفر عن فوز الحسين باشعا الذي استطاع تعويض الكاتب الجهوي القديم حفيظ اكلاكال الذي قاد النقابة بالجهة لأكثر من 8 سنوات.

وتشكل المكتب الجهوي الجديد من مجموعة من الوجوه الشابة وشهد تمثيلية كل الأقاليم المكونة للجهة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.