اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:39 مساءً
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 10:10 مساءً

مسخوط الوالدين يعترف بقتل أبيه في عز رمضان

مسخوط الوالدين يعترف بقتل أبيه في عز رمضان
بتاريخ 18 يونيو, 2017

تم العثور يوم  الأربعاء الماضي  على شيخ ثمانيني جثة هامدة ومدرجا في دمائه ومشوه الوجه داخل منزله بمنطقة واولى باقليم أزيلال.

وبعد الحملة التمشيطية التي قام بها  رجال الدرك الملكي من أجل البحث والتحريات، اعتقل الابن الأصغر للضحية الذي اختفى عن الأنظار في نفس الليلية ، وحققوا معه لاسيما وأن خلافا وقع بينه وبين والده لحظة وقوع الجريمة.

المتهم المعتقل  انهار أمام المحققين واعترف أنه هو من اقترف الجريمة البشعة في حق والده بواسطة “مدرة ” في عز شهر المغفرة والرحمة، وذلك بسبب خلافه حول عقار ولرفض الضحية تسليمه مبلغا ماليا قدره 10 الاف درهم ، ليوجه له ضربات قاتلة وشوه وجهه وتركه جثة هامدة ولاذ بالفرار

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.