اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 3:38 مساءً
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 9:52 مساءً

انهيار صخي يقطع الطريق بين كلميم وأسا

انهيار صخي يقطع الطريق بين كلميم وأسا
بتاريخ 18 يونيو, 2017

تسببت انهيارات صخرية، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد، في انقطاع حركية السير في وجه مستعملي الطريق الوطنية رقم 12، الرابطة بين مدينتي أسا وكلميم، وبالضبط على مستوى فج” أمزلوك” الجبلي، الذي يبعد عن أسا بحوالي 31 كلم في حين تفصله 70 كلم عن كلميم.

وأفاد أحد أبناء المنطقة،، أن كميات من الأحجار الكبيرة، انهارت فجأة، وتسببت في انقطاع حركية المرور، ولحسن الحظ لم يخلف الحادث خسائر تذكر.

وتعتبر هذه النقطة الكلمترية من بين النقط السوداء في هذا المقطع الطرقي الجبلي، إذ سبق أن وقع انهيار مماثل، وبالضبط بتاريخ الأحد 14 نونبر 2014، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة، وخلال زيارته لأسا، وعد وزير التجهيز السابق عزيز الرباح ابناء المنطقة بإصلاح جنبات هذا الفج، ولكن شيئا من ذلك لم يتحقق إلى حدود الساعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.