اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 9:22 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 10:27 مساءً

شتوكة: دركي يرسل سائقا إلى السجن في آيت اعميرة

شتوكة: دركي يرسل سائقا إلى السجن في آيت اعميرة
بتاريخ 17 يونيو, 2017

تم إيداع سائق شاحنة السجن المحلي لآيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي الذي أمرت به النيابة العامة باستئنافية أكادير؛ وذلك على خلفية إقدامه على “إهانة دركي” وسط الشارع الرئيسي لآيت اعميرة، ضواحي اشتوكة آيت باها.

وكان السائق قد رفض الامتثال لأمر دركي رفقه زميله، في إطار مهامهما في تنظيم المرور على الطريق، ممتنعا عن تسليمهما وثائق الشاحنة، بعد ارتكابه لمخالفة ركن الشاحنة في مكان غير مسموح فيه الوقوف للعربات، فدخل في مشاداة مع الدركيّيْن انتهت بكسر هاتف أحد أعوان المرور.

الوقائع التي رصدتها كاميرا مُثبتة على صدر الدركي، استدعت تدخّل عناصر الضابطة القضائية بسرية بيوكرى، التي التحقت على عجل بالمكان، وعملت على تحرير محضر استماع للطرفين، قبل أن تأمر النيابة العامة باعتقال سائق الشاحنة، ووضعه لاحقا رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار مُحاكمته.

رشيد بيجكن

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.