اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 6:13 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 5:00 مساءً

وزارة التعليم تكشف تاريخ إعلان نتائج الباكالوريا

وزارة التعليم تكشف تاريخ إعلان نتائج الباكالوريا
بتاريخ 17 يونيو, 2017

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، التعجيل بالإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا التي أجريت قبل أيام.

وأكدت فاطمة وهمي، مسؤولة التواصل بالوزارة، أنه سيتم يوم الإثنين القادم، البدء في إجراء المداولات الخاصة بنتائج الباكالوريا، على أن يكون إعلان النتائج في اليوم الموالي، الثلاثاء 20 ماي.

المتحدثة ذاتها قالت، إن اعتماد برنامج “مسار” في إدخال النقط، مكن من ربح الوقت، مما جعل الوزارة تقرر التعجيل بنشر النتائج، مؤكدة أن بلاغا رسميا سيصدر في الساعات القليلة المقبلة بهذا الخصوص.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.