اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:55 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 4:39 مساءً

أكادير: بالفيديو … حجز اكثر من 42 ألف علبة سجائر مهربة

أكادير: بالفيديو … حجز اكثر من 42 ألف علبة سجائر مهربة
بتاريخ 17 يونيو, 2017
تمكنت دورية تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بتامزاورت سرية تارودانت القيادة الجهوية لاكادير تحث اشراف النيابة العامة زوال يوم الخميس 15 يونيو الجاري من توقيف سيارة من نوع فور ترانزيت على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بجماعة بيكودين قيادة اركانة دائرة اولاد تايمة اقليم تارودانت قادة من الاقاليم الجنوبية في اتجاه مدن الشمال محملة بكمية مهمة من السجائر المهربة تصل الى 42500 علبة سجائر بالاضافة الى كمية من مادة التبغ المعسل التي تستعمل في النارجيلة والتي تقدر قيمتها ب 600000 ألف درهم .
هذا وقد اسفرت العملية عن ايقاف سائق السيارة و مرافقيه اللذان تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية باشراف النيابة العامة المختصة فيما لازالت الابحاث جارية الى حين ايقاف جميع الاشخاص المتورطين في هذه القضية.
سعيد باها

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.