اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 9:03 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 8:07 صباحًا

سابقة..لفتيت يوزع استمارات على رجال السلطة تمهيدا لحركة تنقيلات واسعة

سابقة..لفتيت يوزع استمارات على رجال السلطة تمهيدا لحركة تنقيلات واسعة
بتاريخ 14 يونيو, 2017

تعمل وزارة الداخلية منذ أيام على التهييء لحركة تعيينات وتنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة، التي من المنتظر الإفراج عليها بعد عيد الفطر.

وعلم من مصادر مطلعة، وزارة عبد الوافي لفتيت، قامت في سابقة من نوعها، بتوزيع استمارات على القياد، ورؤساء الدوائر والبشوات لملأها.

ومما جاء في الاستمارة السؤال عن المدة التي قدوها في المدينة والمنطقة التي يشتغلون بها، وهل يودون الانتقال من المدينة التي يشتغلون فيها.

وأضاف ذات المصدر، أن حالة من الترقب تسود وسط مختلف رجال السلطة، في انتظار الحركة الانتقالية التي من المرتقب أن تفرج عنها وزارة الداخلية، بعد التأشير عليها من قبل سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة.

وأوضحت نفس المصادر أن الحركة من المتوقع أن تعرف تغييرات على صعيد رؤساء أقسام الشؤون الداخلية وباشوات وقياد ورؤساء دوائر، والعمال والولاة.

ومن المنتظر أن تفرج وزارة الداخلية عن حركة التعيينات والتنقيلات، نهاية الشهر الحالي، وذلك حتى يتمكن المعنيون بهذه الحركة في ضمان انتقال سلس، وتوفير الأجواء المناسبة لتسجيل أبنائهم في مدارس المدن التي سينتقلون إليها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.