اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:23 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 5:26 مساءً

بالفيديو: شاب يناشد الملك باكيا ويعرض جثة شقيقه الذي قتله الإهمال

بالفيديو: شاب يناشد الملك باكيا ويعرض جثة شقيقه الذي قتله الإهمال
بتاريخ 12 يونيو, 2017

ووجه المواطن المكلوم رسالة إلى الملك محمد السادس، طالبا الإنصاف، ومشتكيا من المشرفين دعلى المستشفى. وقال الشاب، الذي كان يبكي فراق شقيقه أنه “فارق الحياة بعد ثلاث أيام من المرض”.

وأضاف :”أحضرته إلى المستشفى يوم الخميس الماضي في حالة يرثى لها، ولم يتم تقديم أي مساعدة.. قضى ثلاثة أيام بالتنفس الاصطناعي، وأخبرونا أنه يحتاج عملية جراحية عاجلة..وتركوه إلى أن مات”.

وطالب عدد من رواد موقع فايسبوك، بضرورة تدخل، وزير الصحة الحسين الوردي، وفتح تحقيق في القضية، خاصة وأن الفيديو انتشر على مواقع التواصل، وخلف صدمة كبرى لدى الكثيرين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.