اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:24 مساءً
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 5:22 مساءً

الحسنية تبيع أغراضها في المزاد لأداء الديون والمستحقات

الحسنية تبيع أغراضها في المزاد لأداء الديون والمستحقات
بتاريخ 11 يونيو, 2017

يبدو أن فريق “غزالة سوس” بات يُعاني من أزمة مالية خانقة دفعته إلى بيع ممتلكاته، حيث أفادت يومية “الأخبار” في عددها الصادر لنهاية هذا الأسبوع، أن إدارة حسنية أكادير أقدمت على بيع بقعة أرضية تبلغ مساحتها حوالي هكتارين، والواقعة بحي تيليلا بمدينة أكادير، وذلك بعدما تراكمت عليه الديون التي ناهزت المليار ونصف المليار سنتيم.

و أشار نفس المصدر، أن قرار بيع البقعة الأرضية التي كانت في ملكية نادي حسنية أكادير، يأتي كذلك كحلّ وجدته إدارة الفريق، من أجل تمكين اللاعبين المغادرين من مستحقاتهم المالية بعدما انتهت العقود التي تربطهم بالفريق السوسي دون أن يتم تجديدها.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.