اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:23 مساءً
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 6:54 مساءً

لكل النساء …العدوي تترأس مجلسا قرآتيا نسائيا

لكل النساء …العدوي تترأس مجلسا قرآتيا نسائيا
بتاريخ 8 يونيو, 2017

تترأس  زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، المجلس القرآني الرمضاني النسائي، بمسجد المختار السوسي بالحي المحمدي بأكادير، يوم غد الجمعة 9 يونيو 2017، على الساعة الثانية بعد الزوال.

و ستتضمن هذه التظاهرة، قراءات قرآنية، و كذا تكريم لعدد من القيمين الدينيين ومعلوم أن زينب العدوي تعد أول امرأة تلقي درسا دينيا ضمن الدروس الحسنية الرمضانية ألقته في حضرة جلالة الملك. كما كانت أول أول أمرأة تراست مراسيم صلاة الاستسقاء بالحي المحمدي بأكادير حيث جلس خلفعها عشرات النساء بينهن موظفات ومسؤولات بالمدينة وفعاليات جمعوية نسائية.

سوس بلوس

الصورة: من صلاة الاستسقاء بالحي المحمدي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.