الرئيسية عدالة الحبس لمسن وعشيقته بشيشاوة

الحبس لمسن وعشيقته بشيشاوة

كتبه كتب في 5 يونيو 2017 - 19:09

أدانت المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، أخيرا، مسنا متزوجا وخليلته المطلقة بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم من أجل الخيانة الزوجية والفساد.

وتعود تفاصيل القضية، حينما ألقت عناصر الدائرة الأمنية بمفوضية الشرطة بإمنتانوت القبض على مسن رفقة مطلقة، بعد التأكد من وجودهما معا داخل مسكنه بحي « تازروت « بإمنتانوت الأربعاء الماضي.

وجاء إيقاف المتهمين بعد وضع زوجة المسن التي طردها من بيت الزوجية شكاية لدى الضابطة القضائية تفيد أنه على علاقة غير شرعية بمطلقة تتحدر من دوار “توريت” جماعة امزوضة، وبعد التحري في الموضوع، وترصد تحركات المشتكى به، تمكنت العناصر الأمنية من اعتقاله متلبسا رفقة خليلته داخل فراش الزوجية. واقتيد المتهمان إلى مقر الشرطة القضائية، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، اعترف خلاله المسن أنه اتفق مع المطلقة على عقد قرانهما في انتظار سلك المساطر القانونية، بعد نشوب خلاف بينه وبين زوجته الأولى ، في حين أكدت المطلقة أن المتهم وعدها بالزواج مباشرة بعد تطليق زوجته، وأنها دأبت على التردد على منزله لممارسة الجنس معه باعتباره زوجها المقبل ، ليتم عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .

محمد السريدي

مشاركة