الرئيسية مجتمع مقتل راكب وإصابة آخرين إصابات خطيرة في حادث انقلاب حافلة بورزازات

مقتل راكب وإصابة آخرين إصابات خطيرة في حادث انقلاب حافلة بورزازات

كتبه كتب في 25 مايو 2017 - 11:34

 

أسفرت حادثة سير وقعت أمس بضواحي ورزازات، عن مقتل راكب حافلة وجرح 7 ركاب في حالة حرجة، تم التكفل بحالة داخل قسم الإنعاش وخضع عملية جراحية لراكب آخر شاب تم إنقاذه بعد التدخل لإسعافه في عين المكان قبل نقله “نزيف داخلي”، وحالة شخص آخر تم إنفاذه كان يعاني من كسور في الجهاز التنفسي، وكانت حالة أخرى لشخص بكسور في العمود الفقري سيتم نقله إلى المستشفى الجامعي بمراكش.

وحسب مصادر الجريدة24 بورزازات أفادت أن الحافلة كانت قادمة من الدرا البيضاء في اتجاه زاكورة ، تقل 48 راكبا ، ووقع الحادث في حوالي الساعة الثالثة صباحا من صباح اليوم، وتم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى سيدي احسابن واستنفر الأطباء والممرضين للتوافد على محل عملهم.

ووقع الحادث بعد مواجهة الحافلة لشاحنة كبيرة “رموك” قطع الطريق على الحافلة، ونظرا لوضعية الطريق الضيق، حاول السائق تفادي الشاحنة على مستوى قنطرة على وادي تفليت، التي تعرف مرارا وقوع حوادث سير بشكل مستمر، حسب ما صرح به السائق لوسائل إعلامية.

الركاب حاولوا مساعدة بعضهم البعض، فيما ارتفعت الصرخات واضطر بعضهم إلى تكسير زجاج النوافذ لمحاولة الإفلات، قبل أن تصل إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية والطاقم الطبي.

 

أمينة المستاري

ج24

مشاركة