الرئيسية عدالة المحكمة تدين “ولد الفشوش” بسنتين سجنا نافذة

المحكمة تدين “ولد الفشوش” بسنتين سجنا نافذة

كتبه كتب في 8 مايو 2017 - 19:29

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بالرباط حمزة الدرهم، الذي بات يعرف بـ”ولد الفشوش”، بسنتين حبسا نافذا، و20 ألف درهم غرامة.

وكانت النيابة العامة أمرت بمتابعة حمزة الدرهم في حالة اعتقال، وإحالته على سجن الزاكي بسلا، رفقة شقيقه عبد الله، وصديق لهما، وذلك في انتظار محاكمتهم، كل وفق المنسوب إليه من تهم.

وكان الشاب العشريني، الذي بات يعرف بـ”ولد الفشوش”، قد ظهر في شريط تم تعميمه على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يتهكم على عناصر شرطة كانت بصدد تحرير محضر معاينة لحادث مروري تسبب فيه وسط أحد شوارع الرباط.

المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد أخبرت، في بلاغ سابق لها، بأن السائق الذي كان في حالة سكر متقدمة تسبب في تحطيم سيارات والتسبب في إصابات لراكبين، وتقرر إيقافه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

النيابة العامة أمرت، أيضا، بمتابعة ضابط للأمن يعمل بالهيئة الحضرية بمنطقة أمن المحيط بالرباط، كان مكلفا بتدبير الإجراءات الأمنية في محيط مكان الحادثة، بالإضافة إلى مفتش الشرطة العامل بمصلحة حوادث السير، والذي كان مكلفا بإجراءات المعاينة، وذلك للاشتباه في تورطهما في تزوير المحاضر، وتمت إحالتهما على السجن في انتظار محاكمتهما جنائيا في جلسة عمومية بتاريخ 11 ماي.

مشاركة