الرئيسية مجتمع موظفو التعاون الوطني يحتفلون ب60 سنة من العمل الاجتماعي بتاونات

موظفو التعاون الوطني يحتفلون ب60 سنة من العمل الاجتماعي بتاونات

كتبه كتب في 3 مايو 2017 - 12:38

تحت شعار: ” 60 سنة من العمل الاجتماعي “، نظمت المندوبية الإقليمي للتعاون الوطني حفلا بملحقة عمالة تاونات، قدمت خلاله ماجدة نملي بوهالي، المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بتاونات، كلمة  ذكرت بالدور الطلائعي الذي تلعبه مؤسسة التعاون الوطني في خدمة مجموعة من الفئات الاجتماعية الهشة.

كما تم تقديم أنشودة ترحيبية استعراضية من طرف المستفيدين من روض الأطفال بجماعة بوهودة وعرض شريط وثائقي حول تأسيس مؤسسة التعاون الوطني وأدوارها ومهامها وقراءة قصيدة شعرية من طرف المستفيدة من دار الطالبة كلاز تحدثت فيها عن مسار ومنجزات المؤسسة وكذا مسرحية استعراضية حول مؤسسة التعاون الوطني من تقديم المستفيدات دار الطالبة بجماعة عين عائشة ومن تأليف وإخراج فريق موظفي المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني ومديرة دار الطالبة عين عائشة.

وقد توجت فقرات هذا الحفل بتوزيع حقائب تربوية على مربيات 6 رياض للأطفال وشواهد التخرج على 8 متخرجات ومتخرجين من مراكز التربية والتكوين بالإقليم.

وفي نهاية سلم عامل الإقليم شيكات منح التسيير على رؤساء الجمعيات المشرفة على تسيير مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالإقليم والبالغ عددها 41 مؤسسة ( دور الطالب ، الأطفال المتخلى عنهم ومراكز تحسين تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة ذهنية ) بغلاف مالي إجمالي قدره 4.670.000 درهم.

مشاركة