الرئيسية مجتمع أكادير: الحموشي يعفي رئيس دائرة وضابط أمن بسبب ” جرائم الفيدورات”

أكادير: الحموشي يعفي رئيس دائرة وضابط أمن بسبب ” جرائم الفيدورات”

كتبه كتب في 2 مايو 2017 - 20:28
علم أن الإدارة العامة للأمن الوطني، أعفت رئيس دائرة أمنية من مهامه، وتم إلحاقه بأمن مراكش بدون مهمة، فيما ألحقت الضابط الذي لم يقم بواجب التحري في قضية اعتداء أربعة “فيدورات” على زبونين بأحد الملاهي، على  المصلحة الإقليمية للأمن بأبي الجعد.
وتأتي هذه التنقيلات بسبب الليلة الدموية التي ارتبكها أربعة من «الفيدرورات» بملهى ليلى بأكادير في حق إثنين من زبنائهما، حيث قام واحد منهم بالتحرش بفتاة ترافق الشاب الضحية، وعندما احتج على هذا السلوك واجهه «الفيدور»  بالضرب والجرح بدعم من زملائه، فقام بتنفيذ مجزرة ب”جنوية” في حق الشابين، أدت إلى بتر أصبع أحدهما، وإلحاق جروح بليغة بمختلف أطراف الضحيتين، في عملية تمت بمهنية الجزارين. وأدت لنقلهما على الفور  إلى المستعجلات.
 وكانت صديقة الشاب صورت مشاهد هذه المجزرة التي كشفت عن مشاهد تقشعر لها الأبدان، وينتفي فيها كل شعور بالإحساس بالآدمية.
رئيس الدائرة أعفي على ذمة تورط شقيقه في هذه القضية، المتهم ضمن الأربعة الفارين، وما أثير من اتهامات بشأن استقوائه بنفوذ أخيه، بينما تم تنقيل الضابط تأديبيا لعدم قيامه بواجب التحري والمعاينة والانتقال إلى المستشفى ليلة وقوع المجزرة.
وكانت الشرطة اعتقلت واحدا من «الفيدورات» في ساعة مـتأخرة من الليل منذ قرابة اسبوعين بأحد الملاهي بعدما ظل إلى جانب زملائه المتورطين متواريين عن الأنظار.
ويأتي الاعفاء بعد شكاية توصلت بها المديرية العامة للأمن الوطني من قبل الضحايا تطالب بالإنصاف وبالتحقيق بشأن الاعتداءات التي ارتكبها الجناة.
موقع احداث انفو
مشاركة