اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:39 مساءً
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 9:40 مساءً

أكادير: بالفيديو …العثور على كمية كبيرة من بقايا عظام حمير بتيكوين

أكادير: بالفيديو …العثور على كمية كبيرة من بقايا عظام حمير بتيكوين
بتاريخ 23 أبريل, 2017

عثر مواطنون بتكوين عمالة أكادير إداوتنان على كمية كبيرة من عظام حمير مدبوحة ومسلوخ منها اللحوم الخاصة بها بواد حديث بطريق أزراراك  شمال حي تيليلا.

وقام مواطن بالاتصال بسوس بلوس التي تنقلت في وجه السرعة الى عين المكان وقامت بتصوير هذه الكارثة بعد ان أبلغت جمعية حماية المستهلك ومصالح الصحة بولاة أكادير والذين لم يهتموا بالموضوع .

كما يبين الفيديو أسفله فقد عثر مواطنون على مجموعة كبيرة من هياكل عظمية لمجموعة من الحمير التي تم ذبحها وأخذ لحمها، وذلك بالقرب من مدينة تيكوين ولاية أكادير إداوتنان من المحتمل أن يتم بيع لحوم الحمير هذه في الأسواق الأسبوعية بالجهة الأمر الذي يستدعي مراقبة جد مشددة على اللحوم التي تباع بالاسواق الأسبوعية.

سعيد باها

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.