اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 5:01 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 8:48 مساءً

بالفيديو: “ماني تريت أودادي ” عنوان البوم غنائي جديد للفنان الشاب ياسين الزاهير

بالفيديو: “ماني تريت أودادي ” عنوان البوم غنائي جديد للفنان الشاب ياسين الزاهير
بتاريخ 18 مارس, 2017

 

أصدر مؤخرا الفنان الشاب ياسين الزاهير ألبومه الغنائي الجديد بعنوان : “ماني تريت أودادي ” ، الألبوم الجديد المكون من 12 مقطعا غنائيا باللغة الأمازيغية يحمل مواضع مختلفة كالحب والوالدين …ليضاف الى ذاكرة ياسين الزاهير الفنية التي عرفها الجميع منذ بدايته الفنية التي كانت سنة 2000 مع مجموعة هوارية ثم التحقت ياسين بمجموعات غنائية أخرى بما فيهم مجموعة ” اللعابات ” النسائية ، الفنان الصاعد ياسين الزاهير كانت له موهبة فنية منذ صغاره بحيث كان والده أيضا فنانا كبيرا عاشر مجموعة من رواد الأغنية الأمازيغية .

وجدير بالذكر أن ياسين من أصل أيت باها وبالضبط قرية تعالات المعروفة بوسم لالة تاعلات وازداد بحي لعزيب أيت ملول .

هذاو يعمل الفنان ياسين الزاهير على تصوير كليب فيديو بمدينة أكادير ونواحيها والذي سيرى النور قريبا .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.