الرئيسية سوس بلوس TV العدوي تنهي ” البلوكاج” بسوق الاحد

العدوي تنهي ” البلوكاج” بسوق الاحد

كتبه كتب في 17 مارس 2017 - 14:11

انهت العدوي حالات البلوكاج الذي عرفه سوق الاحد من خلال تعليماتها بمراجعة جذرية للقرار الجبائي. فقد طالبت والي أكادير المجلس البلدي بالتريث في تنزيل كناش التحملات الجديد، وكانت السلطات المحلية امتنعت عن التأشير على كناش التحملات والقرار الجبائي الخاص بالمحلات التجارية التي تعود ملكيتها للمجلس الجماعي لأكادير، حيث طالبت والي الجهة من رئاسة المجلس إيقاف العمل بالقرارين الى حين إيجاد صيغة توافقية بين الاطراف المتدخلة في الموضوع.
وطالبت الوالي في اجتماع جمعها مع ممثلي الهيئات المهنية بسوق الأحد والمجلس الجماعي لاكادير بتوقيف العمل بالقرارين الذي كان موضوع احتجاجات واضرابات شلت الحركة التجارية بالمدينة خاصة في ظل الركود التجاري والاقتصادي الذي تعرفه المدينة والسوق بشكل خاص.
جمعية النسيم لتجار سوق الأحد وجمعية الخير، ومنتدى الشباب لسوق الأحد تمنت خطوة الوالي العدوي من خلال الزيارة التي قامت بها للسوق يوم الاثنين واللقاء الذي عقدته معهم بمقر الولاية خلال هذا الأسبوع والذي خرج بمجموعة من النتائج تهم الخروج من حالات البلوكاج الذي عرفه السوق في إطار شد الحبال الذي كانت مقررات المجلس البلدي الجبائية وقودها الأساسي.
،

مشاركة