الرئيسية للنساء فقط لحصولك على شفاه رطبة طبيعيا

لحصولك على شفاه رطبة طبيعيا

كتبه كتب في 16 مارس 2017 - 22:23

1- بلسم الشفاه

استخدمي بلسم الشفاه المرطب عدة مرات خلال اليوم للحفاظ على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف والعوامل الخارجية. من الأفضل أن تختاري الأنواع المدعمة بمعامل للوقاية من أشعة الشمس SPF، فتحتاج شفتيكِ كذلك للحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.
2- القرفة

اخلطي مسحوق القرفة مع زيت جوز الهند. يستخدم الخليط على الشفاه قبل النوم بشكل يومي. مع الاستخدام المنتظم، يساعد ذلك على ترطيب الشفاه وتنعيمها مع إزالة التجاعيد نهائياً.
3- زيت فيتامين E

من أهم الأسباب وراء ظهور تجاعيد الشفاه هي الجفاف الشديد. يعمل زيت فيتامين E على ترطيب الشفاه بعمق ليساعد على تنعيمها والتخلص من الجلد الميت.
4- مقشر السكر

مع تراكم طبقات الجلد الميت على الشفاه تصبح أكثر خشونة مع ظهور التشققات. حضري مقشر السكر الأبيض وزيت الزيتون واستخدميه لفرك شفتيكِ بشكل دائم للتخلص من الجلد الميت واستعادة نعومة الشفاه.
5- فرشاة الأسنان

إذا لم تفضلي استخدام مقشرات الشفاه، يمكنكِ استخدام فرشاة الأسنان لنفس الغرض. استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لفرك شفتيك برفق والتخلص من الجلد الميت، كما يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على شفاه وردية وناعمة.
6- البابايا

اخلطي البابايا المهروسة مع العسل ووزعي الخليط على شفتيك لبضع دقائق. يساعد ذلك على تقليل ظهور التجاعيد مع ترطيب الشفاه. اشطفيها بالماء البارد ثم يستخدم بلسم الشفاه المرطب.

مشاركة