الرئيسية عدالة زوج “بنت الفشوش” المعتقلة يقدم رواية اخرى لما وقع مع البوليسي

زوج “بنت الفشوش” المعتقلة يقدم رواية اخرى لما وقع مع البوليسي

كتبه كتب في 2 مارس 2017 - 15:47

بعد الفيديو، الذي راج، أخيراً، حول بنت “الفشوش”، التي صفعت شرطي المرور، خرج زوجها لتقديم رواية العائلة عن الواقعة.

وروى زوج المعنية بالأمر، صباح اليوم الخميس، ، تفاصيل جديدة عن ما وقع مع زوجته، وقال إنها كانت تقود سيارتها على مستوى شارع عبد المومن في الدارالبيضاء، ولم تنتبه في الطريق، فارتكبت مخالفة، أوقفها الشرطي المذكور على إثرها”.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الشرطي شرع في تحرير مخالفة سير، الأمر الذي رحبت به زوجته، حسب روايته. لكن بعد ذلك، “بدأ يبتزها بأن تدفع له ليطوي ملف مخالفتها، وتذهب حال سبيلها، وهو ما رفضته المعنية بالأمر، وهددته بالتبليغ عن عملية الابتزاز، الذي تعرضت له”. على حد قوله.

وأردف زوج المعنية بالأمر، أن الشرطي فور سماعه ما قالته له، “بدأ في الافتراء عليها، عبر الصراخ، والقول إنه تعرض لتعنيف، وهو يزوال عمله، ما أثار دهشة المرأة”.

وتابع المتحدث ذاته، أن الشرطي طلب تصوير فيديو له، فبدأ يحكي تفاصيل، وصفها الزوج بـ”الكاذبة حول الواقعة، ويسأل أناساً لا يعرفون شيئاً عنها، وظهر ذلك من خلال التناقضات، التي صرح بها مجموعة من المارة”. بحسبه.

وصرح أنه يقيم رفقة زوجته في أمريكا منذ فترة طويلة. وأضاف المصدر ذاته، أن “زوجته جاءت في زيارة إلى المغرب لمدة ثلاثة أسابيع رفقة طفلتيها لاطمئنان على والدها، الذي كان طريح الفراش”.

وختم الزوج، أن المتهمة منذ حدوث الواقعة، وهي رهن الاعتقال، في حين لم يسمح لوالدتها بمدها بالملابس، كما أسيء إليها من طرف رجال الأمن، وأنها تعاني  ظروفاً قاسية، وغير إنسانية في السجن

مشاركة