الرئيسية مجتمع سلا والرباط تتنفسان تحت الماء

سلا والرباط تتنفسان تحت الماء

كتبه كتب في 23 فبراير 2017 - 19:02

أفاد شهود عيان   أن سائقا لسيارة أجرة صغيرة، لا يزال مفقودا بعد ساعات من غرق سيارته، في الفيضانات التي ضربت المدينة صباح اليوم الخميس، 23 فبراير 2017.وذلك بالقنطرة الرئيسية بين حي الطيران وحي التقدم بالرباط التي غمرتها المياه. سيارة الأجرة غرقت بكاملها، بينما لا تزال الجهود جارية لإيجاد سائقها.

وكانت الأمطار الغزيرة قد أدت إلى فيضانات أغرقت العديد من الأحياء الرئيسية في العاصمة الرباط، وأحياء بكاملها في مدينة سلا، أدت إلى قطع الطرق المؤدية إلى بعض الأحياء ومحاصرة بيوت وغرق وسائل النقل.

ولحدود الآن، لا تزال فرق الإنقاذ مستمرة في عمليات فك الحصار عن ساكنة سلا، في حين قال شهود عيان للموقع إن أزمة النقل مستمرة والطريق بين الرباط وسلا متوقفة، وأن وسائل النقل صغيرة الحجم مازالت محاصرة في بعض الأحياء، ويحاول بعض المواطنين منع أصحاب الدرجات النارية من المرور عبر الطريق التي تربط بين سلا والرباط نظرا لخطورة الوضع.

 

وأظهرت صور وفيديوهات نشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  أن عددا من الأحياء باتت مغمورة بالمياه، حيث غرقت السيارات وامتلأت المحلات التجارية بالماء، مخلفة أضرارا كبيرة بتلك المحلات

مشاركة