Ad Space
الرئيسية أخبار الجمعيات زيارة ملكية مرتقبة لأكادير وهذه أول الخطوات التمهيدية

زيارة ملكية مرتقبة لأكادير وهذه أول الخطوات التمهيدية

كتبه كتب في 19 فبراير 2017 - 21:29

حلت المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمقر ولاية جهة سوس ماسة بأكادير، للوقوف على المشاريع التنموية التي يتم تشييدها وأخرى ستوضع قيد الدرس، لتدشينها في إطار زيارة ملكية مرتقبة لجهة سوس ماسة بعد عودة الملك من زيارته لعدد من دول إفريقيا.

وكشفت مصادر مطلعة، عن إجتماعات ماراطونية داخل ولاية جهة سوس ماسة العامل المكلفة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية “نديرة الكرماعي” وفريقها، وهي الاجتماعات التي يتم عقدها للتحضير لزيارة ملكية مرتقبة لمدينة أكادير.

وحسب ذات المصادر، فمنسقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حلت كذلك بعمالة اشتوكة أيت باها رفقة وفد هام من الخبراء للوقوف على إحتياجات الساكنة والمنطقة، حيث أن مصادر من داخل ولاية أكادير، قالت بأن السبب وراء تأخر الوالي العدوي لإفتتاح مشروع إستثماري بأكادير بحضور سفير المغرب بفرنسا، كان بسبب إجتماعات لزيارة ملكية مرتقبة لجهة سوس ماسة.

من جهة ثانية، كشف رئيس المجلس البلدي لإنزكان وعضو مجلس جهة سوس ماسة على حائطه بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، أن ” المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحل بأكادير وبجهة سوس ماسة..بوادر خير ان شاء الله..”.

مشاركة